قبل مواجهة الأهلي.. بعثة سيمبا تصل الإمارات



وصلت بعثة سيمبا التنزاني إلى مدينة دبي الإماراتية مساء اليوم الثلاثاء، وذلك قبل التوجه إلى القاهرة، استعدادًا لمواجهة الأهلي في ختام دور المجموعات بدوري الأبطال.

وخاضت بعثة سيمبا رحلة على متن الطيران الإماراتي من تنزانيا إلى دبي، على أن تتوجه غدًا الأربعاء إلى العاصمة المصرية القاهرة، تمهيدًا لمواجهة الأهلي بعد ذلك بـ 48 ساعة.

ونشرت الصفحة الرسمية لسيمبا عبر موقع التواصل الاجتماعي صورًا لوصول بعثة سيمبا في الثامنة من مساء اليوم إلى دبي، حيث سيبيت الفريق في الإمارات الليلة وتغادر غدًا إلى القاهرة.

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل فريق سيمبا على ملعب ستاد الأهلي وي السلام، في الجولة السادسة من دور المحموعات بدوري أبطال إفريفيا.

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة التي منحها موسيماني للاعبين لمدة 24 ساعة، وذلك بعد العودة من السودان والتعادل مع المريخ بهدفين لكل فريق في الجولة الخامسة من دوري الأبطال.

يُذكر أن الأهلي كان قد حسم تأهله لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بشكل رسمي، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، ليصعد للدور المقبل رفقة سيمبا التنزاني المتصدر برصيد 13 نقطة.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021