الدوري العام - 2020/2021

الشناوي: نهدف لصدارة المجموعة.. وجئنا للسودان من أجل الفوز على المريخ



أكد محمد الشناوي، حارس مرمى وقائد الفريق الأول بالنادي الأهلي أن مواجهة المريخ لن تكون سهلة على الإطلاق، مُشيرًا إلى أنها تأتي أمام نادٍ كبير وله شعبية ويعرف المارد الأحمر قوته ويحترمه كثيرًا.

وقال الشناوي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة المُقرر إقامتها في الثالثة عصر غدًا السبت :"نحترم المريخ ولكننا جئنا إلى السودان من أجل الفوز والعودة إلى القاهرة بنقاط المباراة الثلاث".

وأضاف عن المباراة المُقامة لحسابات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال :"هدف الأهلي هو تصدر المجموعة، وهذا لن يتحقق سوى بالفوز في المواجهتين المقبلتين، لذلك درسنا المريخ جيدًا، وقمنا بالاستعداد لهذا اللقاء بشكل مميز".

وتابع :"الشعبين المصري والسوداني تربطهما علاقة تاريخية وطيدة، ونفتخر دائمًا بالتواجد وسط أشقائنا السودانيين، لأننا في بلدنا الثاني، ومواجهة الهلال في النسخة الماضية والمريخ الآن، وهما من أكبر الأندية في السودان، تمثل فخرًا كبيرًا لنا وتسعدنا لأننا نلتقي بالأشقاء".

وأكمل :"دوافع الأهلي في مباراة المريخ كبيرة، لأننا نلعب دائمًا من أجل المركز الأول، وهدفنا من لقاء الغد هو العودة بالنقاط الثلاث من خلال تحقيق الفوز، وهي خطوة مهمة نحو التأهل للدور التالي ومواصلة مشوار الفريق نحو الاحتفاظ ببطولة دوري أبطال إفريقيا وتحقيق اللقب العاشر".

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021