الدوري العام - 2020/2021

بعد الفوز بكأس مصر.. سيدات يد الأهلي يواصل الهيمنة ويتوج بدوري المنطقة



تُوج الفريق الأول لكرة اليد للسيدات بالنادي الأهلي ببطولة منطقة القاهرة بعد فوزه على الشمس بنتيجة 22-19، وذلك في المباراة التي جرت على صالة المركز الأوليمبي بالمعادي مساء اليوم الجمعة.

وقدم سيدات يد الأهلي عرضًا قويًّا خلال المباراة، رغم انتهاء الشوط الأول بتقدم الشمس بنتيجة 12-10، حيث نجح المارد الأحمر في استعادة السيطرة في الشوط الثاني، بفضل الدفاع القوي على الدائرة والمرتدات السريعة، وحسم اللقاء لصالحه بنتيجة 22-19.

وبهذا الفوز يواصل فريق سيدات يد الأهلي عروضه القوية والمتميزة، تحت قيادة مدربه يحيى يوسف، بعد حصد لقب كأس مصر وتصدر بطولة اليد برصيد 74 نقطة متفوقًا على جميع الفرق.

من جهته، أعرب يحيى يوسف، المدير الفني عن سعادته بالتتويج بالبطولة، مؤكدًا أن الفريق استحق لقب البطولة عن جدارة بعد العروض القوية التي قدمها.

وقال :"قدمنا عروضًا مميزة في بطولة دوري منطقة القاهرة هذا الموسم، وتكللت جهودنا بالفوز على الشمس في نهائي البطولة بعد مباراة قوية أمام فريق كبير، ليستحق الفوز والتتويج باللقب".

وأكمل :"الفريق يسير بخطى ثابتة هذا الموسم في حصد جميع البطولات التي يشارك بها، فالفوز ببطولة المنطقة جاء بعد أيام قليلة من التتويج بلقب كأس مصر، وهذا يمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة خلال الفترة المقبلة، من أجل تحقيق جميع الألقاب القادمة".

وأتم :"هدفنا هذا الموسم الاستمرار في تقديم الأداء الجيد والعروض القوية، بهدف حصد البطولات، خاصة أن سيدات يد الأهلي يقترب من حصد لقب الدوري، وهو الهدف الأكبر الذي يسعى الفريق لتحقيقه خلال المرحلة المقبلة".

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021