الدوري العام - 2020/2021

مدرب سيمبا: سنخوض معركة مع المريخ.. وسنفوز إن كررنا ما قدمناه أمام الأهلي



حذّر ديديه جوميز دا روزا، المدير الفني لسيمبا التنزاني فريقه من الخطر المحتمل في المواجهة المرتقبة أمام المريخ السوداني في الجولة المقبلة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحل سيمبا التنزانية ضيفًا على المريخ في الثالثة عصر يوم السبت المقبل بالعاصمة أم درمان في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال ديديه جوميز القادم لسيمبا بعد فسخ تعاقده مع المريخ السوداني :"لقد خسروا بالفعل مرتين وكانت آخر مرة على ملعبهم لكنني أعرف هؤلاء اللاعبين والفريق جيدًا، فهم خطيرون جدًا في ملعبهم ولديهم فريق من اللاعبين الذين لا يمكنهم السماح بخسارة ثلاث مباريات متتالية".

وأضاف المدرب الفرنسي قائلًا :"المريخ هو واحد من أكبر الأندية في أفريقيا ولذا يجب أن نكون جادين للغاية وجاهزين ومقتنعين بأننا نمتلك الجودة والقدرة والانضباط لتحقيق نتيجة جيدة للغاية هناك".

وأكمل :"لأكون صادقًا، ستكون معركة كبيرة جدًا لأن كما قلت لا يمكن للمريخ قبول الخسارة ثلاث مرات متتالية لذا يجب أن نكون مستعدين لكنكم تعلمون ما فعلناه بالفعل ضد الأهلي وإذا كنا قادرين على اللعب مثل فعلنا ضد الأهلي في السودان، ستكون لدينا بعض الآمال الواضحة في الفوز".

ويحتل سيمبا صدارة المجموعة الأولى بفوزه في أول مباراتين على فيتا كلوب والأهلي، فيما يقبع المريخ في المركز الأخير دون أي نقطة بعد خسارته أمام نفس الفريقين.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021