صدمة للاتحاد.. إصابة كريم الديب بقطع في الرباط الصليبي



أعلن نادي الاتحاد السكندري إصابة لاعب الفريق الأول، كريم الديب بقطع في الرباط الصليبي، بعد خوضه مباراة وادي دجلة التي جرت قبل عدة ساعات في الدوري العام.

وكان الاتحاد السكندري قد اقتنص فوزًا ثمينًا أمام ضيفه وادي دجلة بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت مساء أمس الخميس على ملعب ستاد الإسكندرية في الجولة الـ 14 من الدوري.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد السكندري عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لكريم الديب، وعلّقت عليها :"إصابة لاعبنا كريم الديب بقطع في الرباط الصليبي".

وأضافت في منشور آخر :"خالص التمنيات القلبية بالشفاء العاجل من مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى للاعبنا كريم الديب، عقب إصابته في مباراة اليوم أمام وادي دجلة بقطع في الرباط الصليبي.. ستعود أقوى، وننتظركمنجديدلتدافععنألوانزعيمالثغر".

وتعرض كريم الديب لإصابة قوية في الدقيقة 60 من عمر مباراة وادي دجلة، ليضطر حسام حسن، المدير الفني لاستبداله إثر استحالة استكماله اللقاء.

وأجرى الجهاز الطبي بالاتحاد السكندري فحوصات طبية على موضع الإصابة لكريم الديب بعد نهاية المباراة، ليتبين إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وإعلان غيابه عن الملاعب لفترة لن تقل عن 6 أشهر.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021