باتشيكو يطالب لاعبي الزمالك بالابتعاد بصدارة الدوري.. ويستدعي حارس الناشئين



عقد جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش الحصة التدريبية التي خاضها الأبيض اليوم الخميس في ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وطالب باتشيكو من اللاعبين في الجلسة التي حضرها عبد الحليم علي، مدير الكرة غلق ملف مباراة تونجيث السنغالي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والتركيز على مواجهة وادي دجلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد المدرب البرتغالي باتشيكو في حديثه اليوم على ثقته الكبيرة في اللاعبين لتحقيق الفوز على وادي دجلة بالمباراة المقبلة، والابتعاد أكثر بصدارة جدول ترتيب الدوري.

وفي نفس السياق، شارك السيد عطية، حارس فريق الناشئين بنادي الزمالك مواليد 99 في المران الجماعي، رفقة الثلاثي محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد، تحت إشراف عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى.

وفي سياق متصل، خضع محمود عبدالرازق شيكابالا، صانع ألعاب الفريق لفحص طبي قبل مران الزمالك غدًا الجمعة من أجل تحديد حجم الإصابة التي عانى منها بكدمة في الركبة وخروجه عن قائمة مباراة تونجيث السنغاليالماضية.

ويحل الزمالك ضيفًا في السابعة والنصف من مساء يوم الإثنين المقبل فريق وادي دجلة، على ملعب الأهلي وي السلام في الجولة الـ 14 من منافسات الدوري العام.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021