دجلة يواصل المعاناة ويسقط أمام الاتحاد في الدوري بهدف قاتل



انتزع الاتحاد السكندري فوزا قاتلا على حساب ضيفه وادي دجلة بهدفين لهدف، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الـ 14 من الدوري العام.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد الإسكندرية جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع ضغط من جانب أصحاب الأرض في الشوط الثاني لتدارك التأخر في النتيجة.

وتمكن وادي دجلة من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول من ركلة جزاء تحصل عليها فريقه بعد عرقلة من عمار حمدي داخل منطقة الجزاء، ليسكنها هلال بإتقان في سقف شباك محمد صبحي.

وأدرك الاتحاد السكندري التعادل في الدقيقة 53 عن طريق فوزي الحناوي بعد جملة رائعة تخللتها عدة تمريرات حتى وصلت إلى الحناوي داخل منطقة الجزاء ليسددها من بين أقدام محمد عبد المنصف.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من ضائع تمكن الاتحاد السكندري من إحراز هدف الفوز بعد خطأ فادح من المدافع خالد رضا الذي استخلص منه أيمانويل أوكوي داخل منطقة الجزاء وأسكنها في الشباك.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى النقطة 18 يحتل بهم المركز العاشر في جدول الترتيب، فيما توقف رصيد وادي دجلة عند النقطة السابعة في المركز الأخير.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021