موسيماني: لا أريد تكرار ما حدث في الموسم الماضي.. ونحترم سيمبا ولكن بدون مبالغة



تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مواجهة الفريق المنتظرة أمام سميبا التنزاني غدًا الثلاثاء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة قوية أمام فريق سيمبا التنزاني في الثالثة عصر غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وحرص موسيماني على بدء المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بتحية الحضور من الصحفيين ووسائل الإعلام التنزاني باللغة السواحيلية وهي اللغة المحلية لتنزانيا.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "الأهلي تأثر كثيرا بالمباريات الصعبة في كأس العالم للأندية، وهذا ما تسبب في وجود غيابات للإصابة بعد البطولة؛ لأننا خضنا ٣ مباريات في٩ أيام، لكن الخبرات التي اكتسبناها من المشاركة في كأس العالم للأندية ستفيدنا كثيرا".

وتابع " لدينا تركيز كامل الآن على مباراة الغد أمام سيمبا، وما نسعى لتحقيقه في البطولة وليس التفكير في الماضي".

وعن مواجهة سيمبا التنزاني وتأثيرها على مشوار الفريق نحو صدارة المجموعة قال موسيماني "ننظر لجدول المجموعات هذا الموسم بشكل مختلف، ونسعى لحسم التأهل مبكرا على عكس الموسم الماضي، الذي حسمنا التأهل فيه على حساب الهلال السوداني في الجولة الأخيرة".

واختتم موسيماني تصريحاته "هذه مباراة كرة القدم، نتعامل معها بحرص ونحترم فريق سيمبا ولكن بدون مبالغة لأنهم أيضا يتمتعون بنفس الرغبة في الفوز".

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021