تقييم الجماهير – الشناوي الأفضل بين الجميع.. وثنائي الدفاع يتوهجان



تمكن النادي الأهلي من التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية بعد فوزه على بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما أمس الخميس على ملعب المدينة التعليمية وانتهى وقتها الأصلي بالتعادل السلبي.

وكان الأهلي قد افتتح مشواره في كأس العالم للأندية بالفوز على الدحيل القطري بهدف نظيف، قبل أن يخسر أمام بايرن ميونيخ الألماني بهدفين دون رد، ويختتم مشواره بالفوز على بالميراس بركلات الترجيح 3-2.

وتمكن محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي من قيادة الأهلي لحصد برونزية كأس العالم للمرة الثانية في التاريخ، بعدما تصدى لـ 3 ركلات ترجيح من أمام لاعبي بالميراس من بينهم الركلة الأخيرة أمام فليبي ميلو.

ونجح جميع لاعبو الأهلي من تخطي نسبة النجاح في تقييم الجماهير على أداءهم والذي أطلقه El-Ahly.comعقب نهاية المباراة، عدا البديل مروان محسن الذي أهدر ركلة ترجيحية رفقة عمرو السولية.

محمد الشناوي:

جاء حارس وقائد الأهلي في المرتبة الأولى بين أفضل لاعبي المارد الأحمر في مواجهة بالميراس، حيث حصل على نسبة تقييم بلغت 8.7، بفضل تصدياته المؤثرة طيلة الـ 90 دقيقة بجانب تألقه اللافت للنظر في ركلات الترجيح.

بدر بانون:

واصل المدافع المغربي تألقه مع كتيبة الأهلي وظهوره بشكل مميز خاصةً في استخلاص الكرة من أمام مهاجمي الفريق البرازيلي والمساهمة في بناء الهجمات، بجانب تنفيذ الركلة الترجيحية الأولى بنجاح، ليحصل على نسبة تقييم بلغت 8.1 .

أيمن أشرف:

حافظ أيمن أشرف على تواجده في قائمة الأفضل بين لاعبي الأهلي إثر ظهوره المميز في كافة المراكز التي يشارك بها، حيث شارك في لقاء الأمس بمركز الظهير الأيسر، ونجح في سد الجبهة أمام بالميراس، بالإضافة للمساندة الهجومية طيلة أحداث اللقاء، ليحصل على نسبة تقييم وصلت إلى 7.62 .

لمشاهد التقييم كاملًا

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر