الأهلي بطلا لسوبر سيدات السلة



تُوج الفريق الأول لسيدات كرة السلة بالنادي الأهلي بكأس السوبر المصري، بعد الفوز على هليوبوليس بنتيجة 92/62، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء.

وجاءت أحداث المباراة التي أقيمت على صالة نادي الشرقية للدخان، جيدة المستوى وسط سيطرة تامة من الأهلي على مجرياتها، نجح خلالها سيدات المارد الأحمر من فرض هيمنتهم على النتيجة منذ البداية.

وقدمت لاعبات الأهلي عرضًا قويًّا، ونجحن في فرض سيطرتهن بفضل الدفاع القوي والهجوم السريع والرميات الثلاثية، ليحقق المارد الأحمر فوزًا مستحقًّا على حساب هليوبوليس.

وركزت لاعبات الأهلي على السرعة والدقة في تنفيذ الهجمات، والتركيز الشديد في مناطق الدفاع والهجوم، مما ساعد الفريق على إحكام السيطرة وحسم المباراة، كما شهد اللقاء تألق أكثر من لاعبة على رأسهن دينا عمرو، وكايلا ثورنتون، وثريا محمد، وفريدة وائل، ورضوى محمد، ونادين السلعاوي.

وانتهت الفترة الأولى بتقدم الأهلي بنتيجة 22-17، وواصل الفريق تفوقه في الفترة الثانية التي انتهت لصالحه 39-29، ليتسع الفارق في الفترة الثالثة لصالح الأهلي بـ23 نقطة بعدما انتهت بنتيجة 75-42، بينما انتهت الفترة الرابعة بفوز الأهلي بنتيجة 92/62 وبفارق 30 نقطة.

وكان فريق سيدات الأهلي قد توج مؤخرًا بلقب بطولة دوري المرتبط على حساب سبورتنج، ليواصل الفريق حصد الألقاب تحت قيادة علي هاشم، المدير الفني لسيدات السلة، الذي نجح مساء اليوم في الفوز بكأس السوبر.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021