تشاتيتش يتحدث عن لقاء الأهلي وبيراميدز.. والتعاقد «الغريب» مع إكرامي



تحدث آنتي تشاتيتش المدير الفني السابق لنادي بيراميدز، عن مواجهة الفريق أمام النادي الأهلي في الدوري، ورأيه في صفقات التي أبرمها الفريق.

وكان المدرب الكرواتي قد رحل عن صفوف بيراميدز عقب خسارة نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية أمام نادي نهضة بركان المغربي.

وكشف تشاتيتش خلال تصريحات عبر برنامج "بي أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "مباراة الأهلي وبيراميدز تعتبر ديربي صعب وهامة للأخير، بسبب أنه كان هناك توقعات أن يبدأ بداية قوية عكس الموسم الماضي، لكن للأسف البداية كانت سيئة".

وتابع: "الموسم الماضي كانت هناك منافسة مع الزمالك حتى آخر الموسم، ونتيجة مباراة اليوم أمام الأهلي مهمة، ودائما أقول أن الاهلي يستعد دائمًا، وهامة لبيراميدز لكي يؤمن مركزه في الدوري، لأنه لو لم يحقق نتيجة إيجابية سوف يبتعد عن مقدمة الدوري".

وعن اللاعبين الذين تعاقد معهم بيراميدز: "اللاعبون الجدد لم يتحدث معي أحد من الإدارة بشأنهم، كانت هناك جلسات تجمعني بالإدارة لمناقشة ضم لاعبين آخرين غير الذين انضموا للفريق مؤخرا، ولكني أرى أنهم لديهم إمكانيات جيدة ويمكنهم عمل تأثير كبير وتحقيق نتائج إيجابية، والمهم هو الصبر والاستعانة بالخبراء في التعاقد مع اللاعبين".

واختتم: "أعتقد أن التعاقد مع شريف إكرامي، حارس عمره 38 عاما، في وجود المهدي سليمان وأحمد الشناوي اللذان يمتلكان إمكانيات جيدة، سيسبب مشكلة في الفريق، المهدي كان حارسًا أساسيًا وعلى مستوى جيد، أنا كنت قد طلبت التعاقد مع لاعب وسط ولكن الإدارة لم تتعاقد مع لاعب في هذا المركز ليصنع الفارق، كنت أحتاج مراكز معينة كانت من الممكن أن تحدث تغييرا في الفريق".

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021