توفيق: ديانج بالنسبة لنا استفادة «فنية ومادية».. وقمنا بخطة الإنتقالات القادمة «بنسبة 90%»



كشف أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، حول تجديد عقد ثنائي خط الوسط في الفريق الأول لكرة القدم ديانج وحمدي فتحي.

وكان الأهلي قد أعلن مساء أمس الأحد، عن تجديد عقد الثنائي المالي أليو ديانج وحمدي فتحي لمدة 5 مواسم مقبلة.

وقال توفيق في تصريحات عبر قناة "الأهلي" خلال برنامج "البيت الكبير": "نحن داخل منظومة كاملة نحضر عملنا مبكرًا ولا ننتظر لآخر لحظة والأمور واضحة لدينا وهذا ما يجعلنا نعمل بهدوء وننهي الملفات بنجاح".

وواصل: "أليو ديانج بالنسبة لنا استفادة فنية ومادية هو لاعب بدأ بشكل جيد في مالي ثم الجزائر وكنا نرى أنه سيتطور معنا وحصلنا على خدماته بـ مليون و100 ألف دولار".

واضاف: "إذا جاء لديانج عرض الآن ستكون قيمته أعلى من ذلك بكثير وعندما يريد نادي التعاقد مع لاعب عقده قارب على الانتهاء مع ناديه سعره يكون أقل عكس ما يكون عقده مع النادي 5 سنوات".

وأكمل: "نضع خطة جيدة ونعرف موقف كل اللاعبين وأطمئن جماهير الأهلي أننا قمنا بتحضير عمل الصيف المقبل والشتاء القادم، وبنسبة 90% نمتلك فريق مختلف ومثلما نحضر الصفقات نحضر للاعبين الذين سيتم التجديد لهم".

واتم مدير التعاقدات بالأحمر: "خلال آخر عامين الأهلي لم يبع لاعبين مثلما كان يشتري لأننا كنا نكون فريق، وإن شاء الله ستظهر نتيجة استثمارنا خلال الفترة المقبلة".

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021