صفقة شتوية وحيدة.. سيمبا يضم بيرفيكت تشيكويندي



أعلن نادي سيمبا التنزاني التعاقد مع بيرفيكت تشيكويندي، نجم بلاتينيوم الزيمبابوي، وذلك في إطار تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وقبل انطلاق دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وكان سيمبا قد تأهل لدور المجموعات بدوري الأبطال بعد الفوز على بلاتينيوم بأربعة أهداف لهدف، في مجموع مباراتي الدور التمهيدي، فيما كان بيرفيكت تشيكويندي هو صاحب هدف الفريق الزيمبابوي الوحيد.

ووصل المهاجم البالغ من العمر 27 عامًا إلى تنزانيا خلال الساعات الماضية، حيث وقع على عقود الانضمام لسيمبا بشكل رسمي في اليوم الأخير من باب القيد بالبلاد، إلا أن مشاركاته هذا الموسم ستقتصر على المسابقات المحلية فقط في تنزانيا.

ونشرت الصفحات الرسمية لسيمبا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورًا أثناء توقيع تشيكويندي على عقود الانتقال، مُعلقةً عليها :"بيرفيكت باللون أحمر رسميًا".

وأضاف بيان سيمبا :"تشيكويندي، لاعب من زيمبابوي ويلعب في مركز الهجوم، وانضم من بطل الدوري الزيمبابوي بلاتينيوم، وسبق له وأن مع نادي بولاوايو تشيفز في بلاده. ونحن نتعاقد معه بسبب الأهداف التي حددناها لهذا الموسم، مرحبًا بك معنا يا بيرفيكت".

وأصبح تشيكويندي هو اللاعب الوحيد الذي وقع معه سيمبا خلال فترة الانتقالات الشتوية والتي أغلقت أبوابها في تنزانيا خلال الساعات القليلة الماضية، إلا أن اللاعب لن يكون مؤهلاً للعب في دوري الأبطال هذا الموسم، بعد أن شارك في الدور التمهيدي مع بلاتينيوم.

وكانت قرعة دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا قد أسفرت عن وقوع الأهلي في مجموعة واحدة رفقة فرق سيمبا وفيتا كلوب الكونغولي والمريخ السوداني.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021