موسيماني يكشف عن سر بينه وبين لاعبي الأهلي.. ولماذا فضل ربيعة عن ياسر إبراهيم ؟



كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن سر بينه وبين لاعبي المارد الأحمر بشأن التبديلات خلال المباريات، حيث أوضح أن تلك التغييرات تكون بالاتفاق المسبق بين جميع الأطراف.

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية مواجهة الانتاج الحربي :"أنا لا أجري التبديلات بناء على خطة اللعب، أنا أريد أن يلعب محمد مجدي أفشة 90 دقيقة ولكنه غير جاهز لذلك، لذا أقوم باستبداله، وأيضًا كهربا الأمر نفسه".

وأضاف :"إذا لاحظتم، فإن كل اللاعبين الذي يُستبدلون سواء بالنزول أو الخروج فهم عائدون من الإصابة بفيروس كورونا، ونحن نحاول إعادتهم كي يلعبون 90 دقيقة".

وأكمل :"قبل بداية المباراة الجميع يكون على علم بهذه التغييرات، هي ليست مفاجأة للاعبين، أنا أقول لهم أنني في إحدى الدقائق المعينة سأقوم بعمل تبديل معين، حتى وإن كان اللاعب الذي سيخرج يقدم مستوى جيد".

وواصل :"ليس مهمًا أن يقدم اللاعب أداءً جيدًا أم لا، ولكن يجب أن أقوم بعمل هذا التبديل، كي أمنح زميله الفرصة، وأنا أحاول جعل كهربا يلعب 90 دقيقة خلال الأسبوعين المقبلين، وأفشة أيضًا نفس الأمر".

وتابع :"استبدلت حمدي فتحي لأنه شارك في مباريات كثيرة خلال الفترة الماضية، وأيضًا دفعت بهاني من أجل تجهيزه، فحمدي لاعب مهم للفريق لذلك تواجد في مباريات كثيرة مؤخرًا، ولكني أخشى عليه من الإصابة".

وأردف :"رامي ربيعة شارك كي يكون جاهزًا، لم ألعب بياسر إبراهيم، لأنه أجهز من ربيعة، كان من المفترض أن يكون إبراهيم غاضبًا لذلك، ولكن ربيعة له أولوية حاليًا من أجل تجهيزه، مثلما فعلنا مع سعد سمير في مباراة سونيديب".

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021