موسيماني يعلق على سر تباين أداء الأهلي في شوطي المباريات



علّق بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على تباين مستوى المارد الأحمر في الشوط الأول عن الثاني بالمباريات الأخيرة التي خاضها.

وتغلب الأهلي على الإنتاج الحربي بأربعة أهداف مقابل هدف سجلهم علي معلول وحسين الشحات ووليد سليمان (هدفين)، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري.

وقال موسيماني عقب نهاية مباراة الإنتاج الحربي :"نتيجة إيجابية اليوم، سجلنا 4 أهداف وحصدنا 3 نقاط. كانت هناك قرارات خاطئة في التمرير بالثلث الهجومي سواء التمرير القصير أو الطويل".

وأضاف :"لكن على الصعيد الدفاعي ووسط الملعب، كنا أفضل والمهاجمين في النهاية سجلوا الأهداف، وتمكنّا من تحقيق الفوز في النهاية".

وواصل :"تباين الأداء في الشوطين ؟ هذه هي كرة القدم، لا توجد وصفة معينة لتحديد موعد إحراز الأهداف، هناك مدربين يحبون أن يظهروا في دور الأذكياء، ويقولون أن خطة اللعب تعتمد على التسجيل في الشوط الثاني، ولكن لا، (هي بتيجي كده)".

وأكمل :"عندما وصلت إلى مصر ومع نهاية مباريات الدوري الموسم الماضي وفي مباريات الكأس كنا نسجل الأهداف مبكرًا المباريات، في أول 4 دقائق كنا نسجل هدفًا، ولكن الأمور تغيرت، وأصبحنا نسجل في الشوط الثاني، وعلينا تقبل ذلك".

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021