لأول مرة.. موسيماني يخرج عن صمته بسبب مفاوضات الأهلي لضم سيرينو



خرج الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن صمته لأول مرة من أجل الحديث عن مفاوضات القلعة الحمراء لضم جاستون سيرينو لاعب نادي صن داونز.

الأهلي يرغب في ضم سيرينو خلال انتقالات الصيف وبدأ مفاوضاته الجادة بالفعل مع نادي صن داونز من أجل الحصول على خدمات اللاعب في أسرع وقت حتى أن اللاعب نفسه خرج في تصريحات صحفية وأبدى رغبته في الرحيل لبطل دوري ابطال افريقيا.

ومن جانبه صرح موسيماني في تصريحات محلية في جنوب افريقيا خلال حوار صحفي أجراه مع اتحاد صحفيي كرة القدم في جنوب افريقيا " الجميع فيكم يعلم أن الأهلي مهتم بضم سيرينو منذ أن كنت متواجد مع صن داونز، وهي حقيقة بالفعل".

وأضاف "ربط البعض اهتمام النادي الأهلي بضم سيرينو باسمي بسبب تواجدي كمدرب للفريق، هذا الأمر لا يغضبني لأن الاهتمام كان دائمًا موجود ومن فترة طويلة، والصحافة كتبت الكثير عن ذلك في الماضي".

وتابع موسيماني "انا الشخص الوحيد الذي نصحت سيرينو بعدم الانضمام للأهلي في وقت سابق لأننا كنا نريد الفوز بدوري الابطال للمرة الثانية".

وأردف "الأهلي يريد ضم سيرينو في الوقت الحالي بالفعل، وتحدثوا مع صن داونز بشكل رسمي، لا اريد ان أفصح لكم عن بعض الأمور التي كانت تحدث، رئيس صن داونز كان هنا في القاهرة وأخبرني رئيس الاتحاد الجنوب افريقي انه كان معه، لم نلتقي ولا أعرف السبب، ربما كان مشغولًا".

وأختتم موسيماني تصريحاته " لا يمكنك إخباري أنه لم يجر أي مفاوضات بشأن سيرينو خلال فترة وجوده في مصر، أعرف ذلك لأنني أعلم بعض الأشياء التي تحدث، ولكنني أؤكد لكم أن سيرينو يريد الرحيل والانضمام إلى الأهلي".

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021