رسميا.. الكشف عن موعد مباراة الإسماعيلي والرجاء في نصف نهائي البطولة العربية



كشف الاتحاد العربي لكرة القدم، مواعيد بقية مباريات كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وهي البطولة المتوقفة منذ حوالي 10 أشهر على إثر تفشي فيروس كورونا المستجد.

وحدد الاتحاد العربي من خلال تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مباراة إياب نصف نهائي كأس محمد السادس بين الرجاء المغربي والإسماعيلي.

وقرر الاتحاد العربي إقامة مباراة الرجاء والإسماعيلي في الثامنة من مساء يوم الإثنين 11 يناير من العام المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتُجرى المباراة لحساب مواجهات إياب نصف نهائي البطولة العربية، حيث سبق وأن التقى الفريقان في شهر فبراير الماضي بلقاء الذهاب في مدينة الإسماعيلية وتغلب أصحاب الأرض بهدف نظيف.

كما كشف الاتحاد العربي موعد مباراة الإياب بين الشباب السعودي واتحاد جدة في نصف النهائي، وهي المواجهة التي تُقام مباراة الذهاب منها اليوم الأربعاء على ستاد الأمير خالد بن سلطان بالرياض.

وتحددت مباراة الإياب بين الشاب والاتحاد يوم الإثنين 4 يناير من العام القادم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، على أن يتأهل الفائز لمواجهة الإسماعيلي أو الرجاء في المباراة النهائية، التي سيتحدد موعدها في وقتٍ لاحق.

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021