مكذبا آراء المحللين.. الاتحاد يرسل احتجاجا للجبلاية ضد القرارات التحكيمية بمباراة الأهلي



أرسل مجلس إدارة الاتحاد السكندري احتجاجًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم ضد طاقم تحكيم مباراة أمس أمام الأهلي والتي أدارها الحكم محمد معروف، وذلك في بيان تضمن تكذيبًا لآراء المحللين في بعض الحالات.

وأوضح نادي الاتحاد في بيان رسمي صادر مساء اليوم الأربعاء أن الحكم محمد معروف لم يكن موفقًا على الإطلاق في إدارته للمباراة واتخذ العديد من القرارات التي أضرت بفريق الاتحاد السكندرى بالرغم من توافر تقنية الـ VARخلال هذه المباراة.

وأشار الاتحاد إلى أن أبرز هذه الأخطاء هو تراجع حكم اللقاء محمد معروف عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لنادى الاتحاد أثبتت الإعادة التليفزيونية أن المخالفة من داخل منطقة الجزاء –على حد نص البيان-.

وأوضحت إدارة الاتحاد برئاسة محمد مصيلحي أن الحكم تغافل عن احتساب خطًا للفريق وقرر احتساب ركلة ركنية تسببت في هدف غير شرعي للفريق المنافس.

وذكر الاتحاد في بيانه :"أقر الجميع سواء نقاد أو محللين بل وحكام بالمخالفات التي تم الإشارة إليها بما لا يدع مجال للشك أن نادي الاتحاد السكندري قد تعرض لظلم واضح لا يقبل التشكيك".

وأشار الخطاب إلى أن مجلس إدارة الاتحاد يفضل الالتزام والتريث في اتخاذ القرارات المصيرية إلا أن لذلك حدود، وأنه في ظل المستوى غير الجيد للتحكيم وبهذه الصورة، ف^نه بالتأكيد سيكون هناك ردة فعل في ظل الالتزام الأدبي لمجلس الإدارة تجاه جماهيره الكبيرة التي تشعر بغضاضة بالغه لكثرة الظلم.

وطالب مجلس إدارة النادي التوجيه للجنة الحكام بضرورة مراجعة و تقييم السادة الحكام وخاصة بالمباريات الحاسمة، وأن يعلم الجميع داخل المنظومة بأنه هناك مراجعة وتوقيع جزاءات على كل من يثبت ويتأكد أنه لم يكن موفقًا في قراراته، وألحق الضرر بأي فريق بالمسابقة.

واختتمت إدارة الاتحاد الخطاب بأنها ستدافع عن حقوق النادي وجماهيره العظيمة مهما كلفها الأمر وأن جميع الخيارات مطروحة في هذا الملف الذي عانى منه الاتحاد السكندري في السنوات الأخيرة.

وكان الحكم الدولي السابق أحمد الشناوي قد أكد عبر قناة أون تايم سبورت صحة قرار حكم تقنية الفيديو بعدم احتساب ركلة جزاء للاتحاد السكندري، وهو ما أكده الحكم ناصر عباس أيضًا، والذي أشار لصحة الهدف الثاني للأهلي.

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021