مستند – تعرف على طرفي مباراة السوبر المصري



مع اقتراب مباراة نهائي كأس مصر، تتطلع الأنظار إلى طرفي مباراة السوبر المحلي المقبلة، وذلك في حالة تتويج نفس الفريق بلقبي الدوري والكأس في نفس الموسم.

وتنص لائحة اتحاد الكرة على أن تكون مباراة السوبر المحلي بين بطلي مسابقتي الدوري العام وكأس مصر في الموسم الماضي، وتقوم بتنظيمها الشركة الراعية.

ويضمن الأهلي مشاركته في مباراة السوبر المقبلة بعد تتويجه بلقب الدوري العام عن الموسم المنقضي، وذلك للمرة الـ 42 في التاريخ، إلا أنه ينتظر الطرف الثاني في تلك المواجهة.

وبعد خروج الزمالك من بطولة كأس مصر على يد طلائع الجيش من الدور نصف النهائي، تأكد أن مباراة السوبر المقبلة لن تكون بين قطبي الكرة المصرية، حيث لن يشارك فيها الأبيض باعتباره وصيف الدوري.

وتنص لائحة اتحاد الكرة على مشاركة وصيف بطولة كأس مصر في مباراة السوبر حال تتويج فريق واحد بالبطولتين المحلتين، أي أنه في حالة فوز الأهلي بالبطولة ستكون مباراة السوبر بين المارد الأحمر وطلائع الجيش.

وكان طلائع الجيش قد تأهل لنهائي كأس مصر بعد فوزه على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، لينتظر الفائز من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري الجارية على ملعب ستاد السويس الجديد.

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021