أكد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر اعتزازه بعلاقته مع محمد أبو تريكة، مشيرًا إلى أنه يعتبره أخًا وصديقًا عزيزًا منذ فترة تواجدهما معًا في صفوف المنتخب.وقال حسام حسن: "محمد أبو تريكة أخ وصديق عزيز لي، وأعتز بأنني زاملته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2006".وأضاف: "أشكره على دعمه ومساندته لمنتخب مصر، وعلى إشادته بي وبالجهاز الفني، وهذا أمر أقدره كثيرًا".