حسام حسن يوجه رسالة لمحمد أبو تريكة



أكد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر اعتزازه بعلاقته مع محمد أبو تريكة، مشيرًا إلى أنه يعتبره أخًا وصديقًا عزيزًا منذ فترة تواجدهما معًا في صفوف المنتخب.

وقال حسام حسن: "محمد أبو تريكة أخ وصديق عزيز لي، وأعتز بأنني زاملته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2006".

وأضاف: "أشكره على دعمه ومساندته لمنتخب مصر، وعلى إشادته بي وبالجهاز الفني، وهذا أمر أقدره كثيرًا".

استطلاع الراى


مدرب الأهلي القادم؟
الدوري العام - 2025/2026

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا