إقالة رامون دياز من تدريب بوتافوجو دون خوض أي لقاء



قررت إدارة بوتافوجو البرازيلي إقالة رامون دياز، المدير الفني للفريق من منصبه، وذلك بعد 3 أسابيع من قرار تعيينه، ودون خوض أي لقاء مع الفريق.

وكان نادي بوتافوجو قد أعلن تعيين الأرجنتيني رامون دياز مدربًا للفريق في العاشر من شهر نوفمبر الجاري، إلا أنه عاد إلى بلاده لظروف صحية، حيث كان يتواصل مع أعضاء جهازه الفني عن بُعد، فيما تعرض الفريق لـ 3 هزائم.

وجاء في بيان رسمي أصدره بوتافوجو مساء اليوم الجمعة :"يعلن النادي أن المدرب رامون دياز (الذي سبق له تدريب بيراميدز) وطاقم مساعديه بالكامل سيغادرون الفريق".

وأضاف البيان :"لسوء الحظ، وبسبب الحالة الصحية للمدرب، والتي من المتوقع الآن خروجه منها في 7 ديسمبر المقبل، يعتقد النادي أنه لا يمكنه الانتظار أكثر من ذلك".

وأكمل :"يثق النادي في استعادة رامون دياز لصحته بشكل كامل، ونشكره هو ومساعديه إيميليانو دياز وأوسمار فيريرا وخورخي بيدال وداميان باز وخوان نيكولاس رومانازي على الفترة التي قضوها في النادي".

وأعلن بوتافوجو تعيين إدواردو باروكا مدربًا جديدًا للفريق، خلفًا لدياز، حيث من المُقرر وصوله خلال الساعات المقبلة برفقة فيليبي لوسينا (مساعد تقني) وأندرسون نونيس (مدرب بدني)، على أن يبدأ عمله غدًا السبت.

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021