مصطفى محمد: أريد منح الزمالك وجماهيره أفضل هدية قبل الرحيل



أكد مصطفى محمد، لاعب الزمالك أنه يرغب في ترك الفريق بإهداء الجماهير أفضل هدية ممكنة من خلال التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، واصفًا لقاء القمة أمام الأهلي غدًا بالصدام غير المسبوق.

وقال مصطفى محمد في تصريحات لصحيفة فرانس فوتبول :"مباراة الأهلي ؟ إنها مباراة مهمة للغاية. إنه صدام غير مسبوق. وبالفعل هذه هي المرة الأولى في التاريخ التي يلتقي فيها الأهلي والزمالك في هذه المرحلة من البطولة".

وأضاف :"من الفخر المشاركة في هذه المباراة، يجب أن نفعل كل شيء لتحقيق الفوز، سأبذل قصارى جهدي لإعادة هذه الكأس التي استعصت علينا لمدة 18 عامًا".

وأضاف :"ماذا تمثل هذه المباراة في مصر ؟ إنها مباراة خاصة جدًا. الجميع يتطلع إلى هذا الصدام هنا في مصر. أطلق عليها الناس لقب مباراة القرن".

وتابع :"يجب ألا ننسى أن الزمالك فاز بكأس الكونفدرالية الأخيرة وكذا السوبر الإفريقي ثم فاز على الأهلي في نهائي كأس السوبر المحلي. كما فزنا في المباراتين ضد الأهلي هذا الموسم حيث أتيحت لي فرصة التسجيل".

وأكمل :"بصراحة يمكننا الاقتراب من هذه المباراة بدون تعقيدات خاصة وأننا نعرف صفات خصمنا وكذلك تاريخه الثري على الساحة الأفريقية".

وتطرق مصطفى محمد في حديثه للعروض المُقدمة له من نادي ليل الفرنسي وفنربخشة التركي، حيث رد قائلًا :"تلقيت عروضا رسمية من أندية أوروبية هذا الصيف. كانت أمنية النادي هنا هي إبقائي حتى نهائي دوري الأبطال".

واستطرد :"أنا احترم هذا الاختيار على الرغم من رغبتي كلاعب محترف في اللعب على أعلى مستوى أوروبي. والآن، أريد ترك فريقي وجماهيره من خلال منحهم أفضل هدية ممكنة، وآمل أن أكون حاسماً في هذا النهائي".

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021