موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري الأبطال.. والقنوات الناقلة والمعلقين



تترقب جماهير الكرة المصرية على وجه الخصوص والعربية والإفريقية على وجه العموم المباراة المنتظرة التي تجمع الأهلي أمام الزمالك في نهائي دوري الأبطال.

وتعد تلك المباراة هي الأولى من نوعها التي تجمع فريقين من نفس البلد في نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، كما أنها المرة الأولى التي يُقام فيها ذلك الدور من مواجهة واحدة وليس مباراتي ذهاب وإياب.

ويلتقي الأهلي بغريمه التقليدي الزمالك في التاسعة من مساء غدًا الجمعة على ملعب ستاد القاهرة، حيث يضع المارد الأحمر عينيه على التتويج باللقب للمرة التاسعة في التاريخ، فيما يسعى الزمالك لحسمه للمرة السادسة.

وتقوم قناتي BeIN Sports HD1و beIN Sports HD7بنقل المباراة على الهواء مباشرةً، على أن يسبقها استديو تحليلي لقرابة ساعة كاملة لمناقشة التفاصيل الفنية.

كما تقوم قناة Time Sports HDعلى البث الأرضي بنقل المباراة على الهواء مباشرةً، على أن يسبقها استديو تحليلي لعدة ساعات يُذاع منه أجزاء على البث الفضائي لقناة OnTime Sports.

ويقوم التونسي عصام الشوالي بالتعليق على مباراة الأهلي والزمالك عبر شاشة beIN Sports HD 1 & 7، بينما يقوم مدحت شلبي بالتعليق عليها عبر البث الأرضي لقناة تايم سبورت.

يُذكر أن قناتي الأهلي والزمالك ستقومان بعمل ستديو تحليلي خاص باللقاء قبل وبعد المواجهة، دون بثها على الهواء مباشرةً، لعدما امتلاكهما لحقوق البث التلفزيوني.

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021