تحت أنظار موسيماني.. هدف صن داونز ينافس على لقب الأفضل في العالم



سينافس أحد ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي التي سُجلت خلال فترة ولاية بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي الحالي على جائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم والمُقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم قائمة الأهداف المتنافسة على لقب "ذا بيست" كأجمل هدف في الموسم المنقضي، والتي شملت 11 هدفًا من بينهم هدف هلومفو كيكانا، لاعب صن داونز الجنوب إفريقي.

وجاء هدف كيكانا في مرمى كيب تاون ضمن منافسات الدوري الجنوب إفريقي في يوم 20 أغسطس 2020، أي قبل حوالي عدة أشهر من مواجهة الأهلي وصن داونز في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي تأهل من خلالها المارد الأحمر.

ورحل بيتسو موسمياني عن قيادة ماميلودي صن داونز مطلع شهر أكتوبر الماضي، من أجل تولي مهمة تدريب النادي الأهلي لمدة موسمين، بالإضافة لقيادة المارد الأحمر في نصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

ويتنافس هدف كيكانا مع عدة أهداف بارز أخرى سجلها كلًا من : هيونج سون مين، لاعب توتنهام، ولويس سواريز، لاعب برشلونة السابق وأتلتيكو مدريد الحالي وكارولين فير، لاعبة مانشستر سيتي وليونيل كونينز، لاعب يونيفيرسيداد كاتوليكا الأكوادوري، وزلاتكو زونوفيتش، لاعب رابيد فيينا النمساوي.

كما يتنافس في تلك القائمة أهداف كلًا من صوفيا أنجيل، لاعبة أرسنال الإنجليزي، وأندريه بيير جينياك، لاعب أونال تايجر المكسيكي، وجوردان فلوريس، لاعب شارموك روفرز الأيرلندي، ودي أراساكايتا، لاعب فلامنجو البرازيلي، وشيرلي كروز، لاعبة منتخب كوستاريكا.

هدف كيكانا، لاعب صن داونز:

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021