بدر بانون: طموحي يزيد في الأهلي للتتويج بالبطولات ولكن علي فعل هذا الأمر أولًا



تحدث بدر بانون مدافع النادي الأهلي المنضم حديثًا لصفوف القلعة الحمراء من صفوف نادي الرجاء البيضاوي المغربي قبل الوصول إلى مصر اليوم الأربعاء.

وأعلن النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي ان بانون الذي انضم بشكل رسمي لمدة 4 مواسم مقبلة سيصل الأربعاء إلى القاهرة من أجل الاستعداد للانتظام في مران الفريق.

وقال بدر في حوار مع موقع البطولة المغربي خلال وجوده في مطار محمد الخامس قبل السفر إلى القاهرة "إحساس جميل ينتابني قبل السفر إلى القاهرة خاصًة وأنني وقعت لنادٍ كبير في إفريقيا".

وأضاف " لي الشرف أنني سأحمل قميص النادي الأهلي، هذا بفضل فريقي الأم الرجاء البيضاوي وجماهيره الذين أشكرهم على دعمهم الكبير".

وتابع المدافع الدولي "أتمنى ان أكون خير سفير لمدرسة الرجاء، حينما توقع لنادٍ بحجم الأهلي فإن طموحك بالطبع هو الألقاب والتتويج بالبطولات، كنت محظوظًا بإحرازها مع الرجاء والآن يجب علي الاجتهاد وكسب ثقة المدرب والجماهير ثم البحث في خطوة تالية عن عدد أكبر من الإنجازات".

وأستكمل بانون "تحية حب ووفاء للرجاء الذي أحببته منذ الطفولة واكتسبت فيه أبجديات الكرة، والذي سمح لي بالتوقيع لفريق كبير مثل الأهلي، فخور بالعمل الكبير الذي قامت به مدرسة النادي في إنجاب وصقل المواهب وأشكر كل من أشرف على تدريبي وطورني كرويًا".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020