البدري يقرر استقدام لاعبي الأهلي إلى معسكر المنتخب مبكرا



قرر حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري استقدام لاعبي النادي الأهلي إلى معسكر المنتخب الوطني بشكل مبكر، حيث سنتظمون مع الفراعنة قبل لاعبي الزمالك.

وأوضح محمد بركات، مدير المنتخب أن حسام البدري سيعلن قائمة لاعبي الأهلي المنضمين للمعسكر عقب نهاية مباراة الأهلي وطلائع الجيش، المُقرر إقامتها اليوم السبت.

وأشار بركات خلال تصريحاته لقناة أون تايم سبورت إلى أن لاعبي الأهلي لن يكونوا منشغلين بأية ارتباطات عقب نهاية مواجهة طلائع الجيش، بعد تغيير مواعيد بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد بركات أن عدم انشغال لاعبي الأهلي بأية ارتباطات في الفترة المقبلة يسمح للمنتخب بإمكانية ضمهم مبكرًا عن الموعد المفترض، من أجل تجهيزهم رفقة بقية لاعبي الدوري من دون الأهلي والزمالك.

وأتم محمد بركات تصريحاته موضحًا أنه سيتم منح لاعبي المعسكر راحة من التدريبات يومي 6 و7 نوفمبر، إلا أن لاعبي الزمالك سينتظمون في المعسكر بذلك اليومين ويخضون تدريبات تحت إشراف الجهاز الفني.

يُذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان قد قرر في وقت سابق تأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي و(الزمالك أو الرجاء) إلى يوم الجمعة 27 نوفمبر على أن تُقام بملعب الجيش ببرج العرب.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020