الأهلي يعلن تعافي علي معلول من الإصابة



أعلن النادي الأهلي تعافي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، وذلك قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري العام.

وأوضح الأهلي أن علي معلول، انتظم في مران الفريق الجماعي للفريق مساء اليوم الجمعة، والذي جرى على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات لمواجهة طلائع الجيش.

وأشار الأهلي إلى أن التونسي علي معلول تعافى من إصابة الإجهاد في العضلة الخلفية، والتي حرمته من المشاركة في مباراة الوداد المغربي الأخيرة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان علي معلول قد اشتكى من الإصابة بإجهاد في العضلتين الخلفيتين للقدمين، مما أسفر عن استبعاده من قائمة المارد الأحمر لمواجهة الوداد التي تغلب فيها الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا مساء اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها الثامنة من مساء غدًا السبت، على استاد الأهلي بمدينة السلام، في ختام منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

هذا ويستعد الأهلي عقب انتهاء مواجهة طلائع الجيش لنهائي دوري أبطال إفريقيا، المُقرر إقامته على ملعب الجيش ببرج العرب أمام الفائز من مواجهة الزمالك أمام الرجاء المغربي.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020