تقارير مغربية تكشف موعد نهائي افريقيا الجديد.. وتؤكد: الزمالك والرجاء في برج العرب 3 نوفمبر



أعلنت تقارير صحفية مغربية عصر اليوم الخميس عن موقف مباراة نص نهائي دوري ابطال افريقيا بين الزمالك والرجاء ومباراة نهائي دوري ابطال افريقيا من التأجيل الجديد.

وكشفت صحيفة المنتخب المغربية في تقرير لها اليوم الخميس أن مباراة الزمالك والرجاء سيتم تأجيلها إلى يوم 3 نوفمبر بدلًا من الأول من نوفمبر وتقام في ملعب برج العرب بدلًا من ستاد القاهرة.

ويواجه الزمالك فريق الرجاء في لقاء الإياب بعد أن تمكن من الفوز ذهابًا في مركب محمد الخامس بهدف نظيف أحرزه أشرف بن شرقي.

وأكدت الصحيفة ان مباراة النهائي التي تأكد وصول النادي الأهلي لها بعد تخطي فريق الوداد المغربي قد تم تأجيلها هي الأخرى لتقام في نهاية الشهر.

وستقام المباراة وفقًا لما ذكره التقرير المغربي يوم 27 نوفمبر بملعب برج العرب الإسكندرية أيضًا بدلًا من يوم السادس من شهر نوفمبر.

وذكرت صحيفة لو 360 سبورت المغربي أن السلطات المصرية طلبت من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشكل رسمي تأجيل نصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقيا المُقرر إقامتهما في شهر نوفمبر.

وكشف جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية بأنه لم تتم مخاطبة الكاف حول تأجيل المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا والمقرر له 6 نوفمبر المقبل.

وأوضح جمال محمد في تصريحات تليفزيونية بأنه قرأ هذه الأخبار في الصحافة المغربية مشيرا بأنه تتم مشاورات مع الكاف حول كافة الأمور المتعلقة بالمباراة.

 

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020