مرتضى للغندور عن تأجيل مباراة الرجاء: ليس كل ما يعرف يُقال.. فاكر خطة الخداع الإستراتيجي ؟



كشف مرتضى منصور، رئيس الزمالك وبرفقته خالد الغندور، مقدم برنامج زملكاوي على قناة النادي خطة إلهاء الترجي التونسي قبل مباراة السوبر الإفريقي الماضية فيما أسماه الثنائي بخطة الخداع الاستراتيجي.

وجاءت تلك المناقشة بين الطرفين خلال الحديث عن الطريقة التي يدير بها رئيس الزمالك ملف تأجيل مباراة الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال خالد الغندور عبر برنامجه وخلال مداخلة من رئيس الزمالك :"كنا على اتفاق انا وانت، كنت بتقولي هنطلع نقول كذا، ولازم نعمل ضغط عشان نروح هناك نكون في وضع طيب جدا يستطيع من خلاله اللاعبين أن يكونوا جاهزين للقاء".

ورد مرتضى على تصريحات الغندور قائلًا :"خالد بدون تفسير، ليس كل ما يعرف يُقال، يا إما إحنا مجلس إدارة بيستهبل، ليس كل ما يعرف في فريق الرجاء والزمالك يُقال".

وأضاف :"أنا عندي حاجات مش عاوز أقولها، ومش لازم الجماهير تعرفها، أنا أعرف اللي الجماهير مش عارفاه، أنا عندي فريقي عارف ظروفه ومش عاوز اتكلم".

من جهته كشف الغندور سر المقولة الأخيرة لمرتضى منصور، حيث أوضح أن محمود علاء، مدافع الفريق سيغيب لفترة ليست بالقصيرة في الوقت الراهن بسبب الإصابة، مما يعني أن تأجيل لقاء الزمالك والرجاء سيصب في مصلحة الأبيض أيضًا.

وعلّق الغندور على تأكيد رئيس الزمالك بأنه يعلم ما لا تعلمه الجماهير، قائلًا :"مش عاوز أقول سر، بس محمود علاء قدامه شوية عشان يخف، محمود علاء واخد راحة اسبوع".

من جهته، أتم مرتضى منصور تصريحاته قائلًا :"الجماهير كانت بتقول مش عاوز تلعب ازاي في قطر ؟ والخطة كانت إني هلعب، والترجي نام على أساس إني مش هلعب، ما هو ده الخداع الاستراتيجي بتاع ثعلب الصحراء".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020