22 لاعبا في قائمة معسكر الأهلي المغلق أمام الوداد



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامة

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي قائمة المارد الأحمر التي ستدخل المعسكر المغلق استعدادًا للقاء الإياب أمام الوداد البيضاوي المغربي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الأهلي في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة فريق الوداد البيضاوي المغربي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت قائمة الأهلي تواجد 22 لاعبًا من بينهم ثلاثي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، بجانب الثلاثي الهجومي أليو بادجي ومروان محسن وجونيور أجايي.

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير

خط الدفاع: علي معلول – محمود وحيد - أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – محمد هاني – أحمد فتحي

خط الوسط: أليو ديانج – حمدي فتحي – عمرو السولية – جيرالدو دا كوستا – أحمد الشيخ – صالح جمعة – وليد سليمان – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – محمود عبد المنعم كهربا.

خط الهجوم: جونيور أجايي – مروان محسن – أليو بادجي.

واستقر موسيماني على استبعاد لاعبي فريق الشباب من المعسكر المغلق بجانب الثنائي المصاب رامي ربيعة ومحمود متولي، على أن يعلن غدًا الخميس قائمة مواجهة الوداد.

وخاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، أعقبه دخول المارد الأحمر في معسكر مغلق استعدادًا لللقاء المرتقب.

ويحتاج الأهلي للفوز أو التعادل أو الهزيمة بفارق هدف واحد في لقاء الإياب أمام الوداد من أجل حسم التأهل للمباراة النهائية المُقرر لها يوم 6 نوفمبر المقبل على ملعب ستاد القاهرة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020