أسوان يعلن توجيه الشكر لأحمد كشري ويعلن تعيين بيبو مدرب مؤقت



قرر مجلس إدارة نادي اسوان الرياضي توجيه الشكر لأحمد عبد المنعم كشري المدير الفني للفريق بعد الفترة التي قضاها مع الفريق في الموسم الماضي.

وأصدر النادي بيان رسمي صباح اليوم الأربعاء أعلن فيه توجيه الشكر لكشري على الفترة الماضية وتكليف أحمد مصطفى بيبو بإدارة الفريق لحين تعيين مدير فني جديد.

وجاء بيان اسوان كالتالي:

قرر مجلس إدارة نادى أسوان الرياضي برئاسة اللواء/ أحمد سليمان بعد اجتماع مشترك مع لجنة الكرة استمر عدة ساعات مساء الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 توجيه الشكر للكابتن / أحمد عبد المنعم كشري المدير الفني السابق لفريق الكرة عن المرحلة التي قضاها مع فريق الكرة الأول.

 ونادى أسوان الرياضي يؤكد على أن كل الشواهد التاريخية تثبت وتؤكد بأن نادى أسوان على مدار تاريخه كان الاختيار الأول لكثير من المديرين الفنيين الذين عملوا بالنادي.

كما قرر مجلس الإدارة ولجنة الكرة تكليف كابتن / أحمد مصطفى بيبو والكابتن / أحمد مارادونا والكابتن / أحمد كمال والجهاز الإداري والطبي الحالي بإدارة شئون الفريق لحين تعيين المدير الفني الجديد.

مجلسالإدارةولجنةالكرةتواصلاجتماعاتهالبحثالسيرالذاتيةللمديرينالفنيين المرشحين لقيادة فريق الكرة بنادي أسوان في الموسم الجديد 2020/2021.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020