ستاد القاهرة: جاهزون لاستقبال 20 ألف متفرج في مباريات دوري أبطال إفريقيا



أكد علي درويش، رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي، على جاهزية الملعب لاستضافة المواجهات المقبلة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، واستضافة الجماهير بحضور يبلغ 20 ألف مفترج.

وقال درويش في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر على إذاعة راديو مصر :"أتمنى أن يكون نهائي دوري الأبطال مصري بين الأهلي والزمالك، وفي كل الأحوال استاد القاهرة جاهز لاستقبال المباريات الإفريقية في نصف النهائي".

وأضاف :"القائمون على العمل وشركات الصيانة في الاستاد يقومون بجهد كبير طوال الفترة الماضية من أجل الحفاظ على الملعب وأرضيته وتجهيزه بشكل مستمر".

وواصل :"جاهزون لاستقبال الجماهير سواء 5 ألاف لكل نادٍ أو 10 ألاف مشجع لكل فريق، كما أنان جاهزون لتطبيق الإجراءات الاحترازية، وملتزمون بتطبيق كافة الإجراءات في استاد القاهرة الدولي".

وأكمل علي درويش تصريحاته قائلًا :"نقوم بالتنسيق مع اتحاد كرة القدم والأندية، وسنوفر بوابة رئيسية خاصة للمقصورة، وآخرى للجماهير في حالة حضورهم".

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة فريق الوداد المغربي بإياب نصف نهائي دوري الأبطال، فيما يستضيف الزمالك في اليوم التالي فريق الرجاء البيضاوي.

وأتم درويش تصريحاته متطرقًا للحديث عن تنظيم كأس العالم لكرة اليد، حيث قال :"يوم 30 أكتوبر ستصل لجنة من الاتحاد الدولي لكرة اليد، قبل تنظيم المونديال، سبق وقاموا بزيارتنا في فترة سابقة، وانبهروا بالإمكانيات الكبيرة التي نمتلكها".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2019/2020