تفاصيل رد فعل الخطيب مع لاعبي الأهلي عقب الفوز على الوداد



حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي الذي يترأس بعثة فريق الكرة في المغرب، على ‏تهنئة اللاعبين والجهاز الفني عقب الفوز المستحق على الوداد المغربي.

وكان النادي الأهلي قد تغلب على الوداد بهدفين دون رد في المباراة التي جرت مساء السبت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأشاد محمود الخطيب بالأداء الرجولي للاعبين، والانضباط الفني والسلوكي، ‏والروح العالية للاعبين، والعرض المتميز الذي قدمه الفريق على مدار 90 دقيقة، مُشيرًا إلى أنهم كانوا الأفضل فيها ‏من كافة الوجوه.

وأكد الخطيب ثقته الكبيرة في قدرة كافة عناصر منظومة الفريق على استكمال ‏المشوار في لقاء العودة، والتأهل للمباراة النهائية، وإحراز اللقب لإسعاد جماهير الأهلي التي ‏تستحق الكثير.‏

واختتم رئيس الأهلي حديثه مع لاعبي مُشددًا على أن عليهم مسئولية كبيرة، ويدركون أن الجولة لم تحسم بعد، وهناك ‏مباراة الإياب، ولابد من التركيز والاستعداد الجيد، لحسم تذكرة التأهل للنهائي الإفريقي.‏

ويواجه الأهلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا فريق الوداد يوم الجمعة المقبلة على ملعب ستاد القاهرة، حيث يحتاج المارد الأحمر للفوز أو التعادل بأي نتيجة للتأهل.

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020