الأهلي يكشف آخر تطورات كهربا قبل ساعات من مباراة الوداد المغربي



واصل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش تدريبات الفريق اليومية في المغرب.

اختار الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني ملعب أحد الملاعب الفرعية من اجل خوض تدريبات الفريق خلال اليومين القادمين.

ووقع اختيار الجهاز الفني على ملعب "كهرماء كاليفورنيا" لخوض تدريبه الأول بالمغرب اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء.

وأوضح الموقع الرسمي للنادي الأهلي صباح اليوم السبت قبل ساعات من انطلاق مباراة الوداد المغربي عن مواصلة كهربا تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية.

وبدأ اللاعب في أداء تدريبات خفيفة بالكرة على هامش مران الفريق الجماعي أمس الجمعة بالمغرب قبل مواجهة الوداد تمهيدًا لعودته خلال الفترة المقبلة للتدريبات.

ويؤدي كهربا برنامجا علاجيا وتأهيليًا شاملا شهد بدء اللاعب في تنفيذ بعض التدريبات الخفيفة من أجل تجهيزه بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية.

وتقام المباراة على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة مساء اليوم تحت قيادة بيتسو موسيماني في مباراته الأولى الافريقية مع المارد الأحمر.

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020