سرعة وقذيقة.. شريف يسجل هدفا رائعا لإنبي أمام المقاولون ويرتقي لوصافة هدافي الدوري



تمكن محمد شريف، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي المُعار إلى إنبي من إحراز هدفًا رائعًا للأخير في شباك المقاولون العرب، بالمباراة الجارية ضمن منافسات الدوري العام.

ويستضيف المقاولون العرب مساء اليوم الخميس على ملعب الجبل الأخضر فريق إنبي، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من الدوري الممتاز، حيث تشير النتيجة حتى الدقيقة 15 لتقدم الفريق البترولي بهدف نظيف.

وبعد خمس دقائق فقط من بداية اللقاء أُرسلت كرة طولية داخل منتصف ملعب المقاولون العرب، لركض نحوها محمد شريف بكل قوة ويضغط بشدة على دفاع ذئاب الجبل.

وانقض شريف على فاروق كابوريه، مدافع المقاولون العرب ليستغل سرعته الكبيرة ويخطف الكرة من أمامه ويواصل مشواه نحو منطقة جزاء الحارس محمود أبو السعود، قبل أن يطلق قذيفة مدوية سكنت شباك أصحاب الأرض.

وبذلك الهدف يرتفع رصيد أهداف محمد شريف في مسابقة الدوري هذا الموسم إلى الهدف رقم 13 ويتساوى مع والتر بواليا، لاعب الجونة في وصافة هدافي المسابقة خلف المتصدر عبد الله السعيد صاحب الـ 17 هدفًا.

ويحتل المقاولون العرب المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 53 نقطة قبل انطلاق تلك المباراة، فيما يحتل إنبي المركز السادس برصيد 45 نقطة.

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020