عبد الحفيظ: الاجتماعات مع فايلر مستمرة.. الإدارة تريد قرارا رسميا



أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن مباراة نادي مصر كانت فرصة جيدة لحصول بعض اللاعبين الصغار على الفرصة في المشاركة، كاشفًا بعض التفاصيل حول موقف رينيه فايلر، المدير الفني للفريق.

وتغلب الأهلي على نادي مصر بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب الكلية الحربية في الجولة الـ 29 من الدوري العام.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحاته لإذاعة الشباب والرياضة :"المباراة كانت فرصة جيدة، فهناك بعض اللاعبين الصغار حصلوا على الفرصة مثل محمد فخري، بالإضافة إلى عودة حسين الشحات من الإصابة وحققنا بعض الايجابيات من اللقاء".

وأضاف :"تحقيق المكسب شيء جيد وأن يكون هناك لياقة جيدة، واستعداد جيد للقاء الوداد، هدف أجايي مكسب وشيء جيد بعد غيابه عن التهديف، ففي عالم الكرة التفاصيل الصغيرة تعطيك بطولة وليست مباراة".

وواصل سيد عبد الحفيظ تصريحاته قائلًا :"حققنا جزء من الهدف وهو لقب الدوري، ومتبقي الهدف الأكبر وهو دوري أبطال إفريقيا وأتمنى أن نختتم به الموسم، أما عن الممر الشرفي والاحتفال من نادي مصر فهو لفتة جيدة جدًا".

وعن مستقبل رينيه فايلر مع الأهلي، رد قائلاً :"غير منوط لي هذه الجزئية، كان هناك اجتماعات منذ يومين أو ثلاثة والاجتماعات مستمرة، هذا اتجاه واتفاق مع مجلس الإدارة، ولابد أن يكون هناك قرار رسمي".

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020