مدرب حراس الأهلي: فرحتي بالفوز بالدوري المصري تساوي فرحتي بهذا الحدث.. ولدينا 3 أهداف قادمة



تحدث ميشيل ياناكوني مدرب حراس مرمى النادي الأهلي عن التتويج ببطولة الدوري المصري مع المارد الأحمر للمرة الـ 42 في تاريخ النادي وعن فرحة مشابهة مر بها من قبل.

وقال ياناكوني في تصريحات لصحيفة walfootالبلجيكية "تحقيق بطولة الدوري له مذاق خاص بالنظر للوضع المعقد الذي نعيش فيه حاليًا مع فيروس كورونا، يجب ألا تتوقف الحياة حتى مع هذه الازمة".

وأضاف "للأسف لم تتمكن الجماهير من العودة للمدرجات، إنه أمر من الصعب التعامل معه في الوقت الحالي، لقد رأينا جميعًا كيف احتفلت الجماهير والفرق الأوروبية بالألقاب التي حققتها في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها العالم حاليًا".

وواصل "الفوز بالدوري المصري ومشاعر الفرحة التي أمر بها تذكرني بما عشته من قبل عندما صعد فريق شاررلروا فريقي السابق من الدرجة الثانية للدرجة الأولى، نفس الفرحة في الموقفين".

متابعًا "واجهنا نفس عوامل الضغط في ظروف المناسبتين، الخسارة في الأهلي مرفوضة حتى لو كانت مباراة ودية لأننا نمتلك أفضل اللاعبين في مصر، ومع شارلروا فإن لم نتأهل وقتها لدخل الفريق في أزمات ومشاكل لا حصر لها، تعرضت لضغوط كبيرة متشابهة مع الفريقين في هذه الفترة، ولكن هذه هي كرة القدم، لن تتقدم إذا لم يكن هناك ضغوط".

وتتطرق ياناكوني للحديث عن بطولة دوري ابطال افريقيا قائلًا "عمومًا، ليس هناك وقت للاحتفالات والراحة في الأهلي، هناك أهداف أخرى نسعى للوصول إليها مثل كأس مصر ودوري ابطال افريقيا، هدفنا هو الفوز بكل شيء، أيضًا بجانب الوصول للنقطة 88 في بطولة الدوري، حسم اللقب مبكرًا جعل التحضير لباقي البطولات أمر سهل".

واختتم مدرب الحراس تصريحاته قائلًا "سعيد بما حققه محمد الشناوي حارس الفريق هذا الموسم، لقد حافظ على نظافة شباكه في 20 مباراة من أصل 28 مباراة، لقد كان عنصر مهم في التتويج بالمسابقة".

 

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020