بالهتافات والغناء.. لاعبو الأهلي يحتفلون بلقب الدوري في الفندق بعد هزيمة الزمالك



احتفل لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي بالتتويج بلقب الدوري العام للمرة الـ 42 في التاريخ في فندق الإقامة، وذلك قبل مواجهة مصر المقاصة غدًا السبت.

وخسر الزمالك بهدف نظيف أمام أسوان في المباراة التي جرت على ملعب ستاد القاهرة مساء اليوم الجمعة، ليُعلن بذلك تتويج الأهلي رسميًا بلقب الدوري العام للمرة الـ 42 في التاريخ والخامسة على التوالي.

ونشر وليد سليمان، لاعب النادي الأهلي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يظهر من خلاله احتفاله مع زملائه في الفريق بالتتويج بالدوري رسميًا.

وظهر في المقطع رفقة وليد سليمان محمد مجدي أفشة وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومروان محسن وحمدي فتحي وعمرو السولية، وبعض من عناصر الجهاز الإداري والطبي.

وهتف اللاعبون خلال المقطع "أووه أهلاوي"، وتخللتها ترديد كلمة "أسوان"، في إشارة لتحقيق الأخير فوزه على الزمالك والمساهمة في إنهاء مسابقة الدوري مبكرًا أكثر وأكثر.

وكان رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي قد أعلن قائمة الفريق للمباراة التي ستشارك في مواجهة المقاصة غدًا والتي ضمت 21 لاعبًا، من بينهم ياسر إبراهيم الذي تعافى من الإصابة بكورونا، وحسين الشحات، الذي تم الإعلان عن جاهزيته الرسمية للمشاركة في المباريات.

ويحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري العام برصيد 72 نقطة بفارق 20 نقطة كاملة عن أقرب الملاحقين الزمالك، فيما يحتل مصر المقاصة المركز السابع برصيد 36 نقطة.

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020