والده: مفاوضات الأهلي لضم البلايلي مستمرة وجادة.. والأولوية ستكون لهذا النادي



كشف حفيظ البلايلي، والد يوسف البلايلي، لاعب أهلي جدة آخر مستجدات مفاوضات الأهلي لضم الأخير لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونفى وكيل أعمال يوسف البلايلي أن تكون هناك مفاوضات من ناديه السابق الترجي التونسي، مُشيرًا إلى أن الأخير سيكون له الأولوية في الصفقة حال إن تقدم بعرض جيد.

وقال حفيظ البلايلي في تصريحات للإذاعة التونسية :"عودة يوسف البلايلي للترجي ؟ كل هذه شائعات، لا يوجد أي اتصال رسمي من الترجي، ما أعلمه أن هناك تواصل بين الترجي وأهلي جدة ولكن لم يحدث اي اتصال من مسئولي الترجي معنا".

وأضاف :"موقفنا إن فاوضنا الترجي ؟ نحن لن نغلق الباب، الفريق الذي سيتفاوض بجدية لن نقول له لا، والأولوية للترجي لأن يوسف البلايلي يعرف النادي جيدًا، ولن يكون لديه مانعًا في العودة للترجي، ولكن لا يوجد هناك مفاوضات".

وأكمل :"الأهلي المصري في اتصالاته يتبين أن لديه رغبة كبيرة في التفاوض معنا والمفاوضات تسير في الاتجاه الصحيح، في البداية كانت لديهم رغبة في التعاقد معه على سبيل الإعارة ولكن حصل سوء تفاهم مع أهلي جدة ولكن مازالت هناك مفاوضات سارية بينهما".

وأتم حفيظ البلايلي تصريحاته قائلًا :"نحن ننتظر ما ستنتهي إليه الأمور، والنادي الذي سيكون لديه اهتمام بالظفر باللاعب مرحبًا به، والعرض الجيد سيكون له النصيب في اللاعب".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020