فرص لا تصدق.. مروان وبادجي يهدران فرصة تقدم الأهلي في الشوط الأول أمام الاتحاد



فرط مهاجما الفريق الأول بالنادي الأهلي مروان محسن وأليو بادجي من إنهاء الشوط الأول أمام الاتحاد السكندري بتقدم المارد الأحمر في النتيجة، بعد إهدار فرصتين خطيرتين قبل ثواني من نهاية الشوط الأول.

ويواجه الأهلي فريق الاتحاد السكندري مساء اليوم الإثنين على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الممتاز، حيث انتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من ضائع والمُقدر بدقيقتين أرسل حمدي فتحي كرة طولية من خارج منطقة الجزاء وصلت إلى مروان محسن الذي قابلها برأسية قوية في أقصى الزاوية اليمنى إلا أن الحارس محمد الزنفلي حوّلها إلى ركلة ركنية بتألق شديد.

وفي الثواني الأخيرة من أحداث الشوط، توغل جونيور أجايي من الجهة اليسرى قبل أن يرسل عرضية قصيرة إلى مروان محسن الذي مررها برأسية ذكية إلى أليو بادجي المنفرد تمامًا بالمرمى إلا أنه سددها في يد الحارس الزنفلي.

ويحتاج الأهلي الفوز بأي نتيجة في لقاء الليلة من أجل التتويج رسميًا بلقب الدوري للمرة الـ 42 في تاريخه، حيث سيتسع الفارق في الصدارة إلى 22 نقطة وهو ما يستحيل جمعه في بقية مباريات الموسم.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 71 نقطة من فوزه في 23 مباراة وتعادله في 2 وتلقيه هزيمة واحدة، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 36 نقطة.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020