تفاصيل زيارة أشرف صبحي لمؤمن زكريا في منزله



حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على زيارة مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي في منزله صباح اليوم الثلاثاء من أجل الاطمئنان على حالته الصحية.

وقام صبحي بزيارة مؤمن زكريا من أجل التأكيد على دعم الوزارة لحين تخطي الازمة الصحية التي يمر بها وتسببت في ابتعاده عن الملاعب خلال الفترة الماضية.

وأكد صبحي للاعب بأنه أصدر تكليفات للمعنين بالوزارة بالمتابعة اليومية لتطور حالة مؤمن زكريا والتنسيق مع وزارة الصحة والنادي الأهلي لمتابعة حالته من أجل توفير كافة المتطلبات والاحتياجات العلاجية والمالية خلال الفرة المقبلة.

واستمع وزير الشباب والرياضة إلى اللاعب مؤمن زكريا عن تطور حالته الصحية، وبروتوكول العلاج الذي يواظب على استخدامه، ومتابعته مع الأطباء،

ومن جانبه أعرب مؤمن زكريا عن شكره وتقدير إلى وزير الشباب والرياضة على حرصه على زيارته والاطمئنان على حالته الصحية ومتابعته له، وامتنانه إلى جميع من يسانده في أزمته الصحية.

وعبر وزير الرياضة للاعب مؤمن زكريا عن خالص دعواته، وتمنياته له بالشفاء، والعودة مرة أخري للملاعب في أقرب وقت، مشيراً أن الجماهير المصرية والمنظومة الرياضية تسانده، وتدعمه في أزمته الصحية، وتخلق حالة من الالتفاف والتكاتف والدعم والتشجيع للاعب؛ تعبيراً عن حبها للاعب، ودعواتها له بتخطي الأزمة الصحية التي يمر بها.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر