رئيس الزمالك: على مسئوليتي سيتم إلغاء العقوبات الموقعة علينا بشأن مباراة السوبر



أكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه سينجح في إلغاء عقوبات مباراة القمة في كأس السوبر على فريقه، وذلك عبر اللجوء للمحاكم.

وكانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة قد أقرت عدة عقوبات على لاعبي الأهلي والزمالك عقب أحداث مباراة السوبر في الإمارات، قبل أن يتم تخفيضها من لجنة الاستئناف، وكان أبرزها إيقاف كل من محمود عبد المنعم كهربا، وإمام عاشور 10 مباريات.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات رسمية مساء اليوم الجمعة :"على مسئوليتي سيتم إلغاء عقوبة مباراة القمة على الزمالك لأن في المحكمة يعلمون جيدا القوانين".

وفي سياق متصل، واصل رئيس الزمالك هجومه على عمرو الجنايني، رئيس اتحاد الكرة الحالي، مُشيرًا إلى أن الأخير انضم بالتعيين في مجلس إدارة نادي الزمالك سابقًا بسبب صداقته مع ممدوح عباس.

وأضاف خلال لقائه بمسئولي الصفحات الزملكاوية على مواقع التواصل الاجتماعي :"أول قرار لمجلس ممدوح عباس والجنايني كان شطب عضويتي، والمنطق حاليًا يقول إن هناك خصومة بيني وبين الجنايني".

وأشار رئيس الأبيض إلى أن عمرو الجنايني أكد أنه لن يتم تأجيل أي مباراة ولكن مباراة الزمالك والأهلي في الدور الأول تم تأجيلها أكثر من مرة، مؤكدًا أن أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة طلب منه خوض مباراة القمة بالدوري فأكد له أنه سوف يلعب بالناشئين منعا لوجود اشتباكات في الملعب.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020