بايرن ميونخ يواجه شالكه في افتتاحية الدوري الألماني



أكد الاتحاد الألماني لكرة القدم أن بايرن ميونخ سيستهل مشواره في الموسم الجديد من البوندسليجا بمواجهة شالكه، في لقاء سيتحدد موعده وفقًا لمشوار البافاري في دوري أبطال أوروبا.

وأوضح الاتحاد الألماني أنه تقرر إقامة اللقاء في ملعب "أليانز أرينا" يوم 18 سبتمبر المقبل، إلا أن ذلك الموعد غير مؤكد، في ظل إمكانية بايرن ميونخ من التأهل لنهائي دوري الأبطال.

وكان بايرن ميونخ قد وضع قدمًا ونصف في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على تشيلسي الإنجليزي بثلاثة أهداف نظيفة في ملعب ستامفورد في ذهاب ثمن النهائي، قبل أن يستضيفه في ملعب أليانز آرينا في لقاء الإياب.

وأشار الاتحاد الألماني إلا أنه من الممكن تأجيل مواجهة بايرن ميونخ أمام شالكه إلى الربع الأخير من شهر سبتمبر، وذلك في حالة تأهل أبناء المدرب هانز فليك إلى المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا، حيث سيحصل البافاري على شهر كامل من الراحة.

وكان من المُقرر أن ينطلق موسم الدوري الألماني في 21 أغسطس الجاري، إلا أن فيروس كورونا تسبب في حالة ارتباك بجدولة مباريات جميع المسابقات العالمية، ومن بينها مباراة السوبر الألماني التي ستُقام يوم 30 سبتمبر.

يُذكر أن أندية الدرجتين الأولى والثانية في ألمانيا كانوا قد وافقوا الأسبوع الماضي على خطة للسماح بعدد محدود من الجماهير بحضور المباريات في الموسم المقبل، إلا أن تلك الخطة لا تزال بحاجة للموافقة الحكومية.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020