الشناوي يكشف موقف الحالات التحكيمية في مباراة الزمالك والمصري بالدوري



كشف أحمد الشناوي، المحلل التحكيمي بقنوات أون تايم سبورت موقف الحالات التحكيمية في مباراة الزمالك والمصري، التي تعد هي الأولى في المسابقات المصرية منذ توقف النشاط في شهر مارس الماضي.

وشهدت مباراة الزمالك والمصري العديد من الحالات التحكيمية الجدلية، حيث طالب لاعبو الأخير إشهار بطاقة حمراء في الشوط الأول على محمد حسن، لاعب الزمالك، قبل أن يطالبوا بالحصول على ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

وأوضح الشناوي أن محمد حسن، لاعب الزمالك لم يستحق الحصول على بطاقة صفراء ثانية كما طالب لاعبو المصري، مُشيرًا إلى أن تدخل متوسط ميدان الأبيض لم يكن متهورًا أو قويًا على قدم لاعب الضيوف.

وأشار الشناوي إلى أن قرار محمد عادل، الحكم المٌكلف بإدارة اللقاء بعدم احتساب ركلة جزاء للمصري في الدقائق الأخيرة كان صحيحًا، مُشيرًا إلى أن لاعب المصري هو من ارتكب الخطأ على فرجاني ساسي داخل منطقة الجزاء وليس العكس.

وأكد الشناوي أن مطالبة حكام الفار لمحمد عادل بمراجعة قراره هو من تسبب في حالة البلبلة، مُشيرًا إلى أن الحالة لا تستدعي المراجعة، مبديًا إعجابه بإصرار عادل على عدم احتساب خطأ على التونسي فرجاني ساسي.

وتغلب الزمالك بهدف نظيف على المصري أحرزه محمود علاء، في اللقاء الذي أُقيم مساء الخميس على ملعب الجيش ببرج العرب، وهو اللقاء المؤجل من الجولة الـ 14 من منافسات الدوري الممتاز.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020