أزمة تعصف بدفاع الأهلي قبل لقاء إنبي في الدوري



يتعرض دفاع الفريق الأول بالنادي الأهلي لعاصفة شديدة قبل مواجهة إنبي في الدوري العام الأسبوع المقبل، وذلك في ظل عدد غيابات كبير في الخط الخلفي للمارد الأحمر.

وتأكد غياب ياسر إبراهيم عن مواجهة إنبي وذلك بعد تعرضه لإصابة بجزع في كاحل القدم مما يستلزم غيابه عن الملاعب لفترة تصل إلى 3 أسابيع.

كما سيغيب رامي ربيعة، مدافع الأهلي عن المواجهة المقبلة للإيقاف بعد حصوله على بطاقة حمراء في مواجهة سموحة الأخيرة بالدوري، والتي كانت قبل فترة التوقف على إثر تفشي فيروس كورونا.

ولم تتوقف الأزمة الدفاعية في الأهلي عند ذلك الحد، حيث أدى أيمن أشرف، مدافع الفريق جانبًا من التدريبات البدنية والتأهيل في الجيم بمران الفريق مساء اليوم الخميس.

وخضع اللاعب لجلسة تأهيل وتدريب منفرد، وجانب من تدريبات الجري حول الملعب، على هامش المران الجماعي للفريق، لتحوم الشكوك حول احتمالية غيابه عن اللقاء المقبل.

ومن جانبه قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن أيمن أشرف يتحسن ويؤدي تدريباته العلاجية والتأهيلية بشكل جيد، وسوف يخضع لفحص طبي غدًا الجمعة يحدد موقفه من اللحاق بمباراة إنبي المقبلة، ومدى جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وخاض الأهلي مرانًا على ملعب التتش بالجزيرة، مساء اليوم في إطار الاستعدادات للقاء إنبي في الثامنة مساء يوم الأحد المقبل على ملعب ستاد القاهرة، وهي المباراة المؤجلة من الأسبوع 14.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020