روبي كين: مارتن يول كان صعبا ومتغطرسا.. لكنه عادلا



أشاد روبي كين، أسطورة الكرة الأيرلندية ونادي توتنهام الإنجليزي السابق بمارتن يول، مديره الفني الأسبق، مُشيرًا إلى أنه كان يتمتع بخصال جيدة داخل وخارج الملعب.

وقال كين في تصريحات نقلها موقع بانديت أرينا :"أكثر ما استمتعت به حقًا وربما لعبت أفضل كرة قدم لدي معه هو مارتن يول في توتنهام. لقد أحببته حقًا".

وأضاف :"الطريقة التي لعب بها كانت جيدة. كان يحب اللعب وبناء الهجمات من الخلف، وكان يحب لعب كرة القدم. ولكن ليس هذا فقط، كان رجلاً جيدًا، رجلًا جيدًا حقًا".

وأكمل :"كان صعبًا، لكنه عادلاً، وكان بإمكانك أن تضحك وتضحك معه. كان لديه هذا الفكاهة الهولندية المضحكة والمتغطرسة ولكن بطريقة جيدة حقًا. كان شخصية رائعة. لقد استمتعت بالعمل معه. كان جيدا".

وتابع روبي كين :"ستشعر دائمًا وكأنك تبذل قصارى جهدك من أجله. كان يحاول دائمًا مساعدتك وليس أنا فقط، جميع اللاعبين الآخرين، وخاصة العلاقة عندما تعاقد مع المهاجم ديميتار برباتوف. فكنا نعمل سويًا من أجل ضم البلغاري للفريق، كان ذلك رائعًا".

يُذكر أن كين البالغ من العمر 40 عامًا حاليًا شارك في 128 مباراة تحت قيادة المدرب الهولندي مارتن يول خلال تواجد الثنائي في توتنهام، حيث تمكن كين خلال تلك الفترة من إحراز 59 هدفًا وصناعة 10 آخرين.

الجدير بالذكر أن مارتن يول صاحب الـ 64 عامًا والذي يتولى حاليًا منصب المدير التقني بنادي أدو دين هاج الهولندي سبق له وأن قاد النادي الأهلي في الفترة بين فبراير إلى أغسطس عام 2016، وتُوج مع المارد الأحمر ببطولة الدوري العام.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020