الأهلي ينهي المسحة الطبية السادسة.. وحمدي فتحي يجريها منفردا



أجرى لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي المسحة الطبية السادسة، مساء اليوم الأحد، وذلك قبل انطلاق المران الجماعي الذي أُقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني والإداري للفريق المسحة الطبية السادسة، وفقًا للإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة مع بداية عودة التدريبات الجماعية.

وكان لاعبو الأهلي قد أجروا المسحة الطبية الخامسة مساء الأربعاء الماضي، والتي أثبتت إصابة حمدي فتحي، لاعب الفريق بفيروس كورونا المستجد، ليتقرر بعدها عزله.

من جهته، أجرى حمدي فتحي مسحة طبية هو الآخر اليوم، للاطمئنان على حالته، حيث أوضح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة أن اللاعب يجري المسحة منفردًا بالتنسيق مع الشركة المسئولة عن إجراء المسحات.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس السبت، حيث خاض الفريق أولى تجاربه الودية مساء الجمعة، وفاز على سموحة برباعية نظيفة.

ويستعد الأهلي لاستئناف الموسم الجاري، حيث يواجه إنبي يوم 9 أغسطس في أولى مبارياته بعد استكمال الدوري، بينما يواجه الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بشهر سبتمبر.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020