الأهلي يعلن عن موعد أولى مبارياته الودية أمام سموحة



أعلن النادي الأهلي عن موعد مباراته الودية التي ستكون أمام سموحة، في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف الموسم الكروي باستكمال مسابقة الدوري العام.

وأوضح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أنه تقرر أن يخوض المارد الأحمر على ملعبه مختار التتش بالمقر الرئيسي للقلعة الحمراء في الجزيرة مباراة ودية أمام سموحة يوم 23 يوليو الحالي.

سيتم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية بملعب التتش بالجزيرة، وذلك قبل خوض ودية سموحة التي تحدد لها يوم الخميس ٢٣ يوليو الجاري.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن هناك استعدادات مكثفة للترتيب للمباراة الودية الأولى للفريق، حيث سيتم الالتزام بالبروتوكول الذي أعلنه اتحاد الكرة قبل خوض المباريات الودية والرسمية.

يُذكر أن آخر مباريات الأهلي الرسمية كانت أمام سموحة ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري العام، حيث انتهى اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد القاهرة بالتعادل بهدف لمثله.

ويستعد الأهلي لاستكمال منافسات الموسم الجاري بعد فترة التوقف الطويلة على إثر تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث سيتم استئناف مسابقة الدوري يوم 6 أغسطس المقبل، فيما سيٌستكمل دوري أبطال إفريقيا بشهر سبتمبر القادم.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020