ما بين التوصل لاتفاق ووكيل عطل الصفقة.. تفاصيل مفاوضات الأهلي للتعاقد مع ظهير الترجي التونسي



يواصل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد "رجال" بالنادي الأهلي بحثه عن أفضل العناصر لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل بشكل قوي حتى يعود الفريق لمنصات التتويج مرة أخرى سواء على المستوى المحلي أو القاري.

وتمكن النادي الأهلي من التوصل لاتفاق مع محسن رمضان لاعب هليوبوليس، وأحمد هشام "سيسا" لاعب طلائع الجيش، وعمر ياسين لاعب السد القطري للانضمام لصفوف الفريق في الموسم المقبل.

وعلم El-Ahly.comان الأهلي أبدى رغبة في التعاقد مع أسامة الجزيري ظهير أيسر نادي الترجي والمنتخب التونسي، خصوصا ان اللاعب يتبقى في تعاقده مع ناديه موسم واحد.

وأبلغ الأهلي اللاعب ووكيله برغبته في التعاقد معه لمدة أربعة سنوات بشكل شفهي، ومن ثم تحدث وكيل اللاعب مع إدارة الترجي، وتم فتح باب المفاوضات بين الطرفين، خصوصا ان اللاعب وإدارة ناديه مرحبان بالعرض.

وبعد مفاوضات بين الطرفين توصل الأهلي والترجي ووكيل اللاعب لاتفاق شبه نهائي على كل التفاصيل، حتى قرر أحد الوكلاء التونسيين التدخل في الصفقة ليعطل الأمور نسبيا.

وتنتظر حاليا إدارة الترجي وصول عرض رسمي من جانب الأهلي، حتى ترد إدارة النادي التونسي على الفريق الأحمر بمطالبها المادية وتسير الأمور بشكل رسمي.

ويضم فريق يد الأهلي بين صفوفه الثنائي الدولي التونسي إسكندر بن زايد، ويوسف معرف الذي ينتهي تعاقده مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2019/2020