مسئول الزمالك يكشف الدليل على شعبية الأبيض الجارفة بالخليج أكثر من الأحمر: خلونا نتدرب في بملعب دخله الريال والأهلي لا



أدلى شريف إسلام مدير التعاقدات السابق بنادي الزمالك بتصريحات تلفزيونية يكشف فيها لماذا يرى أن شعبية الأبيض في الخليج تتفوق على الأهلي بأحد المواقف في الامارات.

وقال إسلام أن سمعة وشعبية الزمالك في الخليج تسهل كثيرا التعامل والتعاقد في الصفقات من الأندية هناك وكان منها بن شرقي اللاعب المغربي الذي تم جلبه من الهلال.

وأعطى مثالا واضحا من وجهة نظره على أن شعبية الزمالك أكبر من الأهلي وأوضح: مثال بسيط في مباراة السوبر المصري الأخير الذي أقيم في الإمارات بإمارة أبو ظبي.

وأضاف: جعلونا نخوض المران في الملعب الذي يتمرن عليه منتخب الامارات ومانشستر سيتي وريال مدريد بينما عندما ذهب البرازيل والارجنتين لهناك لم يتمرنوا على ذلك الملعب "احنا خدناه" وهذا أبسط شيء للتوضيح.

واختتم: وقد كان السوبر أمام الأهلي "فشوف احنا كنا فين والمنافس كان فين ولا أقصد التقليل منه فهو نادي كبير بل أقصد حجم التقدير والمقابلة بحفاوة وكمثال آخر عندما ذهبنا للكويت كان الملعب ممتليء بعدد 24 ألف زمالكاوي ولا يوجد سوى 500 شخص يشجعون النادي الكويتي وفي النهاية من الممكن أن نتجادل حول شعبية الفريقين في مصر اما في الخليج فلا يوجد نقاش.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020